نجم الأهلي : كولر طلب قطع إعارة لاعب الفريق ورحيله في يناير 

تاريخ النشر: 14/10/2024
183
منذ يومين
كولر

كشف الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اتخذ قراراً بشأن مدافع الفريق الجديد يوسف أيمن لاعب فريق الدحيل القطري المنضم للقلعة الحمراء على سبيل الإعارة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية:"مارسيل كولر المدير الفني للفريق غير مقتنع بإمكانيات يوسف أيمن خلال الفترة الماضية وأبلغ مسؤلين بالنادي الأهلي أنه لم يكن صاحب اختيار التعاقد معه بشكل رسمي".

اقرأ أيضا

يوسف أيمن يودع محمد عبدالمنعم|اتمني لك الخير

صور| يوسف أيمن يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية لأول مرة

وتابع:" كولر طلب من مسؤولي النادي الأهلي قطع إعارة يوسف أيمن في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير وعودته إلى فريق الدحيل القطري والبحث عن مدافع جديد سواء أجنبي أو محلي".

وكانت تقارير صحفية، كشفت قيمة تعاقد النادي الأهلي، مع المدافع القطري ذو الأصول المصرية؛ يوسف أيمن، قادمًا من نادي الدحيل القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،وذلك بناء على طلب المدرب السويسري مارسيل كولر.

وكان أعلن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، ومدير التعاقدات، عن تعاقد النادي مع يوسف أيمن، لاعب الدحيل والمنتخب القطري، لمدة عام على سبيل الإعارة.

وأضاف أن النادي قام بإنهاء كافة الإجراءات المالية والإدارية في هذا الشأن، وسوف ينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وفقًا لرؤية مارسيل كولر، المدير الفني.

ووفقًا لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي، كلف تعاقد الأهلي مع يوسف أيمن خزينة النادي 600 ألف دولار لصالح الدحيل القطري، بينما يحصل اللاعب على راتب خلال فترة الإعارة بقيمة 13 مليون جنيه مصري.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات قوية، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، لضمان استمرار المنافسة على الألقاب محليًا وقاريًا، وفي إطار الاستعداد لكأس العالم 2025

حمل تطبيق كورابيا الآن